اجتماع مع أبرشان يوقف إضراب لاعبي اتحاد طنجة

استأنف لاعبون اتحاد طنجة تداريبهم مساء الإثنين الماضي بملحق ملعب القرية الرياضية بالزياتن بعد اجتماع عقده ممثلو اللاعبين في اجتماع مع عبد الحميد أبرشان، رئيس الفريق.

وعلمت “جريدة طنجة” أن الاجتماع أفضى إلى توصل الطرفين إلى حل لإنهاء الأزمة بعدما وعد رئيس الفريق اللاعبين ومعهم الأطر التقنية وموظفي النادي بتسديد رواتبهم كاملة ابتداء من الأسبوع المقبل. كما تم الاتفاق على تمكين اللاعبين من جزء من منحة التوقيع خلال أسبوعين على أبعد تقدير. مع التزام بتسديد واجبات الكراء وفواتير الماء والكهرباء ومصاريف التغذية.

وكان لاعبو اتحاد طنجة أعلنوا العصيان منذ الأربعاء الماضي بمقاطعة التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية من رواتب خمسة أشهر وأشطر من منحة التوقيع وواجبات الكراء والماء والكهرباء والتغذية. حيث عاش بعضهم حالة مزرية دفعتهم إلى خوض إضراب عن التداريب لعدم استجابة إدارة الفريق الجلوس معهم.

About Romaisae

Check Also

المنتخب الجزائري يحرز كأس العرب.. قطر ثالثا والتونسي الجزيري هدافا

أحزر المنتخب الجزائري لقب كأس العرب (قطر 2021)عقب فوزه على نظيره التونسي بهدفين لصفر بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »